منتديات الفنان تامر حسني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الفنان تامر حسني

منتديات الفنان تامر حسني

الرئيسيةالتسجيلدخول

عاوزين مشرفين بالمنتدى

كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin

نقاط العضو :
عاوزين مشرفين بالمنتدى Left_bar_bleue100 / 100100 / 100عاوزين مشرفين بالمنتدى Right_bar_bleue

عاوزين مشرفين بالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: عاوزين مشرفين بالمنتدى   عاوزين مشرفين بالمنتدى I_icon_minitimeالجمعة مايو 15, 2009 10:42 pm

مرحبا يا اجمل اعضاء .

اليوم حابب اقلكم انو احنا محتاجين مشرفين في المنتدى . اكتر اشخاص نشطين راح يتعينو مشرفين على القسم اللي عاوزه يعني محتاجين مشرفين على عدد الاقسام و هلا بدي اياكم تبتدو عشان نخلى المنتدى احلا و لا يصير احسن راح اكتب موضوع جديد عشان اكتب مين هما المشرفين الجدد . يلا بدنا همتكم والله يوفقكم .
http://tamerlovers.7ob.com
تامر _tamer
تيموري جديد
تيموري جديد

نقاط العضو :
عاوزين مشرفين بالمنتدى Left_bar_bleue0 / 1000 / 100عاوزين مشرفين بالمنتدى Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: عاوزين مشرفين بالمنتدى   عاوزين مشرفين بالمنتدى I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 30, 2009 9:12 am

momken ana asir iza seret nashita
تامر _tamer
تيموري جديد
تيموري جديد

نقاط العضو :
عاوزين مشرفين بالمنتدى Left_bar_bleue0 / 1000 / 100عاوزين مشرفين بالمنتدى Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: عاوزين مشرفين بالمنتدى   عاوزين مشرفين بالمنتدى I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 30, 2009 9:17 am

momken ana asir iza seret nashita
^اخترت صح^
تيموري جديد
تيموري جديد
^اخترت صح^

نقاط العضو :

مزاجي : عاوزين مشرفين بالمنتدى Qatary24
البلد : عاوزين مشرفين بالمنتدى Caoaic10

مُساهمةموضوع: رد: عاوزين مشرفين بالمنتدى   عاوزين مشرفين بالمنتدى I_icon_minitimeالإثنين يوليو 26, 2010 1:51 am

انا اصلا كل يوم بدخل المنتدى وما بلقى فيه مواضيع ولا نشاطات كثيره فبطفش بعدين صرت ما ادخله نهائي ويوم كذا فجاه كنت عايزه ادخل بس مادخلوني لاني طولت من المنتدى وبعدين سجلت باسم اخترت صح وكان اسمي الاول بنت الايه وانا حا انزل مواضيع واشارك كثييييييييييييييير بس ياريت يكون في تفاعل مش منتدى نايم وشكرا No

عاوزين مشرفين بالمنتدى
صفحة 1 من اصل 1